Download Best Video Editing Apps for Android Latest Version 2022

-

The applications used for creating and editing videos are becoming more and more popular due to the increasing demand and need of users so these applications must be launched constantly to meet the needs of these users, but which of these applications is the best video design software to use? Here is a list of the ten best video editing and making software so that everyone can refer to this list and find the video editing software that meets their needs.

KineMaster

The first app from this list is KineMaster which was released a long time ago and many users liked it. This app offers a lot of useful features and tools to use in video editing. The first thing this video editing and design software has is the ability to import and extract videos with maximum quality. The size of the extracted video from this app is up to 4K. Besides, there are great features that this great software has like editing tools, lighting filters, critically acclaimed effects, and much more.

VivaCut

It ranks second in the list of 10 best video editing software for those of you who need a decent mobile video design software to handle light and simple tasks. Edit your videos quickly and effectively by providing in-depth control options, lots of custom effects, etc.

Alight Motion

If it comes to color-specific apps, it's impossible not to mention the name Light Motion. It is an excellent application for color correction. In addition to providing users with a color palette of millions of different colors to use in many other parts of the video, the app can also create very smooth motion effects for your creative freedom. Besides, users can also combine layers to form a unique video.

InShot Pro

InShot is one of the best video editing apps today and it is an app with a relatively long lifespan and unique features. Perhaps the most notable part of this app is its effects when there are many effects that users can choose from like fast forward or slow down the video When users combine multiple videos to make one video, the app transition effects are various to make the video come alive. When watching a video with many other things combined, if there are many transitions, it is easier to follow the content of the video.

FilmoraGo

If you want to create high-quality, vibrant videos that are kid-friendly, FilmoraGo will be the perfect choice to do it unlike other software, in this app, users create their own filters and the app only provides tools to do that but freedom and creativity are what the app provides support For video editing capabilities, the app can also customize video parameters like exposure, saturation, and more thanks to these tools, your video will be perfect after you finish editing.

VivaVideo

Viva Video is a video maker software that is loved by millions of people because of the great features it can provide to everyone. One of the unique features in this app is GIF MAKER to easily create your own GIFs. The app will automatically create a video for the user to create their GIF along with that. There is also the feature of adding text to video not only the add but the app also provides more text effects to make it more attractive.

Cute Cut Pro

Cute Cut Pro is a simple and easy to use video design and editing program that can be quickly recognized even for the first time you use it. The application provides basic tools such as video trimming and merging for use in editing. The effect of the app is also worth mentioning as it offers unique effects like glitch and other classic style effects besides the music is also a strong point of the app with a huge music treasure to choose from for your videos.

Conclusion

These are the best professional video editing apps available for popular Android smartphones. You can rely on this list and refer to it and choose among these applications to suit your desire. Each program in this list has its own unique characteristics that differ from the rest of the other applications on the list, and we hope that you will find what you like.

تنزيل أفضل تطبيقات تحرير فيديو للاندرويد اخر اصدار 2022

-

أصبحت التطبيقات المستخدمة في صناعة وتحرير مقاطع الفيديو أكثر شيوعًا بسبب تزايد طلب وحاجة المستخدمين إليها لذلك يجب إطلاق هذه التطبيقات باستمرار لتلبية احتياجات هؤلاء المستخدمين، ولكن أي من هؤلاء التطبيقات هو أفضل برنامج تصميم فيديو يمكن استخدامه؟ فيما يلي إليك قائمة بأفضل عشرة برامج تحرير وصناعة الفيديو بحيث يمكن للجميع الرجوع إلي هذه القائمة والعثور على برنامج تعديل الفيديو الذي يلبي احتياجاتهم.

تطبيق كين ماستر Kinemaster

التطبيق الأول من هذه القائمة هو برنامج تصميم الفيديو الأكثر شهرة KineMaster وهو تطبيق تم إصداره منذ فترة طويلة ونال إعجاب العديد من المستخدمين، يقدم هذا التطبيق الكثير من الميزات والأدوات المفيدة لاستخدامها في تحرير الفيديو. أول شيء يمتلكه برنامج تعديل وتصميم الفيديو هذا هو القدرة على استيراد واستخراج مقاطع الفيديو بأقصى جودة ممكنة حيث تصل جودة الفيديو المستخرج من هذا التطبيق إلى 4K إلى جانب ذلك هناك ميزات رائعة يمتلكها هذا البرنامج الرائع مثل أدوات التحرير ومرشحات الإضاءة والتأثيرات المشهود لها بالنقد وغير ذلك الكثير.

تطبيق فيفا كت VivaCut

يقع في المرتبة الثانية من قائمة أفضل 10 برامج تحرير فيديو لأولئك منكم الذين يحتاجون إلى برنامج تصميم فيديو لائق على الأجهزة المحمولة للتعامل مع المهام الخفيفة والبسيطة ننصحه بالتأكيد استخدام برنامج VivaCut، محرر الفيديو الاحترافي الذي يضم جميع الميزات المطلوبة بداخله حيث يسمح تطبيق محرر الفيديو الرائع هذا بتعديل مقاطع الفيديو الخاصة بك بسرعة وفعالية من خلال توفير خيارات تحكم متعمقة والكثير من التأثيرات المخصصة وما إلى ذلك.

لا تتردد في الاستفادة من خيارات تحرير الفيديو المذهلة في فيفا كت أثناء إنشاء مقاطع مرئية احترافية باستخدام ميزاته المذهلة واستكشف التخصيصات اللانهائية وميزات التحرير التي يقدمها والأهم من ذلك تجربة الاستخدام السهلة والمريحة داخل التطبيق ستجعل VivaCut الخيار الأمثل لمعظم مستخدمي Android.

تطبيق لايت موشن Alight Motion

إذا كان الأمر يتعلق بالتطبيقات المتخصصة بالألوان فمن المستحيل عدم ذكر اسم لايت موشن وهو تطبيق ممتاز لتصحيح الألوان بالإضافة إلى أنه يوفر للمستخدمين لوحة ألوان بها ملايين الألوان المختلفة لاستخدامها في العديد من أجزاء الفيديو الأخرى، يمكن للتطبيق أيضًا إنشاء تأثيرات حركة سلسة للغاية للحصول على حرية إبداعية إلى جانب ذلك يمكن للمستخدمين أيضًا تجميع الطبقات لتشكيل فيديو فريد.

يمكنك إكتشاف المزيد حول برنامج تعديل الفيديو Alight Motion من خلال مراجعتنا السابقة له تجدوها بعنوان لايت موشن مهكر والتي وفرنا فيها أيضاً روابط تحميل النسخة الكاملة التي تحتوي علي جميع الميزات المدفوعة.

تطبيق انشوت Inshot Pro

يعد InShot أحد أفضل تطبيقات تحرير الفيديو اليوم وهو تطبيق ذو عمر طويل نسبيًا وميزات فريدة، من المحتمل أن يكون الجزء الأبرز في هذا التطبيق هو آثاره عندما يكون هناك العديد من التأثيرات التي يمكن للمستخدمين الاختيار من بينها مثل التقديم السريع أو إبطاء الفيديو عندما يقوم المستخدمون بدمج مقاطع فيديو متعددة لتكوين مقطع فيديو واحد فإن تأثيرات انتقال التطبيق متنوعة لجعل الفيديو ينبض بالحياة. عند مشاهدة مقطع فيديو مدمج به العديد من الأشياء الأخرى إذا كان هناك العديد من الانتقالات فإنه يسهل متابعة محتوى الفيديو.

تطبيق فيلمورا FilmoraGo

إذا كنت ترغب في إنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة وحيوية مناسبة للشباب فإن FilmoraGo سيكون الخيار الأمثل للقيام بذلك على عكس البرامج الأخرى، في هذا التطبيق يقوم المستخدمون بإنشاء عوامل التصفية الخاصة بهم ولا يوفر التطبيق سوى أدوات للقيام بذلك ولكن الحرية والإبداع هما ما يجلبهما التطبيق لدعم إمكانات تحرير الفيديو، يمكن للتطبيق أيضًا تخصيص معلمات الفيديو مثل التعرض والتشبع والمزيد بفضل هذه الأدوات سيصبح الفيديو الخاص بك مثاليًا بعد إتمام التحرير.

تطبيق فيفا فيديو VivaVideo

فيفا فيديو هو برنامج تصميم فيديو يحبه ملايين الأشخاص بسبب الميزات الرائعة التي يمكن أن يوفرها للجميع، إحدى الميزات الفريدة في هذا التطبيق هي GIF MAKER لإنشاء صور GIF الخاصة بك بكل سهولة، سيقوم التطبيق تلقائيًا بإنشاء مقطع فيديو للمستخدم لإنشاء ملف GIF الخاص به إلى جانب ذلك هناك أيضًا ميزة إضافة نص إلى الفيديو ليس فقط الإضافة ولكن التطبيق يوفر أيضًا المزيد من تأثيرات النص لجعله أكثر جاذبية.

تطبيق كيوت كت Cute Cut Pro

Cute Cut Pro هو برنامج تصميم وتحرير الفيديو البسيط والسهل في الاستخدام يمكن التعرف عليه بسرعة حتى لأول مرة تقوم باستخدامه، يوفر التطبيق أدوات أساسية مثل تقطيع ودمج الفيديو لاستخدامها في التحرير. يعد تأثير التطبيق أيضًا أمرًا يستحق الذكر لأنه يوفر تأثيرات فريدة مثل خلل وتأثيرات النمط الكلاسيكي الأخرى إلى جانب ذلك تعد الموسيقى أيضًا نقطة قوية للتطبيق مع كنز موسيقي ضخم للاختيار من بينها لمقاطع الفيديو الخاصة بك.

الخاتمة

هذه هي أفضل تطبيقات تحرير فيديو إحترافية متاحة للهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل الشهير Android. يمكنك الإعتماد علي هذه القائمة والرجوع إليها والاختيار من بين هذه التطبيقات بما يتناسب مع رغبتك فكل برنامج في هذه القائمة له خصائصه الفريدة المختلفة عن باقي التطبيقات الأخرى في القائمة، نأمل أن تجد ما تريد.