تنزيل بيور تيوب مهكر – Pure Tuber MOD APK 2022 مجانًا لهواتف اندرويد

بيور تيوبر مهكر
  • Android 4.4 +
  • الإصدار: 3.5.0.001
  • 14M
تنزيل مجاني

تم التحديث إلى الإصدار 3.5.0.001

Pure Tuber Studio

لا أحد منا يجهل تطبيق Youtube الذي أصبح أسطورة في صناعة الفيديوهات الترفيهية. ومع ذلك، في الوقت الحاضر بالنسبة للمستخدمين الذين لا يستخدمون حسابات يوتيوب بريميوم، يواجهون الكثير من الإعلانات المزعجة عند مشاهدة مقاطع الفيديو قبل أن تبدأ أو في النهاية أو حتى في منتصف مشاهدتها. هذا أمر محبط حقًا، أليس كذلك؟ لهذا السبب وجد تطبيق Pure Tuber المهكر لمساعدتك في التغلب على هذا الموقف.

بيور تيوبر مهكر

حاليًا، يوفر Pure Tuber تنزيلًا مجانيًا للمستخدمين على متجر Google Play، ولكن لاستخدام جميع ميزاته، يجب عليك دفع رسوم إضافية. مع إصدار Pure Tuber مهكر الذي نقدمه، لن تقلق بشأن أي رسوم وما زلت تستخدم ميزات مفيدة إضافية بسهولة.

ما هي ميزات تطبيق بيور تيوبر؟

هذا التطبيق يستخدم نفس قاعدة البيانات الموجودة في موقع Youtube ولكنه يحتوي على العديد من الميزات الرائعة، لا سيما أنه يقلل من عرض الإعلانات أثناء المشاهدة. نظرًا للفوائد التي يجلبها بيور تيوبر مهكر 2022، فقد اجتذب أكثر من 10 مليون عملية تنزيل على متجر Google Play. يعمل مطور هذا التطبيق على مواصلة تحسينه لمنح المستخدمين أفضل تجربة استخدام ممكنه. معظم التعليقات والمراجعات حول هذا التطبيق إيجابية. يصل تقييمه علي جوجل بلاي إلى 4.7 من أصل 5 نجوم، يا له من رقم مثير للإعجاب!

مشاهدة فيديوهات يوتيوب بدون إعلانات

كما أكدت مرارًا وتكرارًا في بداية هذا المنشور، فإن الميزة الأكثر شعبية في Pure Tuber هي حظر الإعلانات. غالبًا عند مشاهدة مقاطع الفيديو على Youtube بحساب مجاني، ستواجه إعلانات باستمرار، حتى إعلانين أو ثلاثة إعلانات متتالية في نفس الوقت مما يجعلك تشعر بعدم الراحة والرغبة في عدم مواصلة المشاهدة. ولكن مع وجود متجر فيديو مشابه ليوتيوب يسمح لك بمشاهدة مقاطع الفيديو بدون إعلانات، فمن المؤكد أنه Pure Tuber الإصدار المهكر الذي نوفره لك مجانًا علي موقعنا. قد لا تزال لا تصدق أنه حقيقي ولكن مع ميزات Ad Guard و Ad Blocker، سوف يساعدك التطبيق على منع الإعلانات أثناء مشاهدة مقاطع الفيديو. إنه يعمل مثل مانع النوافذ المنبثقة من خلال استخدام تقنية الذكاء الاصطناعي. أنه يقوم بتخطي الإعلانات تلقائيًا مما لا يسمح للإعلانات باقتطاع محتوى الفيديو. سيركز المستخدمون أكثر على المشاهدة ولن يشعروا بعد الآن بعدم الارتياح في وقت الاسترخاء الخاص بهم.

واجهة استخدام رائعة قابلة للتخصيص

على الرغم من وجود نفس قاعدة البيانات الموجودة علي يوتيوب، إلا أن ناشر Pure Tuber أنشأ واجهة جديدة تمامًا وأكثر ملاءمة إلى حد ما للمستخدمين. يتيح هذا التطبيق أيضًا تغيير لون الواجهة وطريقة التفاعل. المستخدمون أحرار في إنشاء أسلوبهم الخاص دون إجبارهم على استخدام الواجهة الافتراضية. سيقوم Pure Tuber مهكر أيضًا بتحديث المحتوى تلقائيًا وفقًا للموضوعات التي تشاهدها كثيرًا، المحتوى الجديد للقنوات التي تتابعها. دون التفكير كثيرًا، دع Pure Tuber يقترح عليك الطريقة الأكثر تسلية لتجربتها.

مشاهدة الفيديو بجودة تصل إلى 4K

بالنسبة إلى تطبيق الفيديو هذا، فإن جودة الدقة دائمًا ما تكون مصدر قلق للمستخدمين. لن يرغب أحد في المتابعة إذا كانت صورة الفيديو ضبابية أو غير واضحة، أليس كذلك؟ إنه لأمر رائع أن يدعم تطبيق Pure Tuber MOD APK المستخدمين من خلال تقنية الذكاء الاصطناعي التي ترفع تلقائيًا دقة الفيديو إلى أعلى مستوى ممكن. دقة تصل حتي 4K. ومع ذلك، يجب أن يكون متوافقًا مع جهازك وجودة الاتصال بالإنترنت الذي تستخدمه. بشكل عام، سوف يساعدك Pure Tuber على مشاهدة مقاطع الفيديو بأفضل دقة وصورة ممكنة.

مشاهدة الفيديوهات في الخلفية

هذه أيضًا ميزة لا يختبرها مستخدمو Youtube المجانيون. هل تريد فقط الاستماع إلى الموسيقى، أو الاستمرار في مشاهدة مقاطع الفيديو ولكنك لا تزال ترغب في التحقق من رسائل أصدقائك بانتظام، أو متابعة الإشعارات الجديدة؟ يتيح لك تطبيق Pure Tuber مشاهدة مقاطع الفيديو حتى بعد خروجك من التطبيق. ستكون هناك شاشة مصغرة في خلفية هاتفك. عندما تغلق نافذة التطبيق تمامًا، سيتم استخدامها مرة أخرى وإلا يُسمح لك باستخدامها بحرية بالتزامن مع التطبيقات الأخرى دون أي مشاكل.

احتفظ بقائمة من مقاطع الفيديو المفضلة

على الرغم من أن Pure Tuber مهكر لا يسمح بتنزيل مقاطع الفيديو أو تحميلها، إلا أنه يسمح للمستخدمين بحفظ قائمة بمقاطع الفيديو المفضلة في التطبيق لمشاهدتها مرة أخرى دون الحاجة إلى أن يكون جهازك متصل بالإنترنت. تستمتع بمشاهدة مقاطع الفيديو في أي مكان وفي أي وقت يكون لديك فيه وقت فراغ. إنها بالفعل طريقة رائعة للاسترخاء بعد يوم طويل من العمل أو الدراسة. حتى إذا كنت تواجه مشكلات مع بيانات الجوال وشبكة wifi، لا يزال Pure Tuber يسمح لك بمتابعة المشاهدة إذا قمت بحفظها مؤقتًا في قائمة المفضلة.

تطبيقات مهكرة
4.7 (33)
معلومات إضافية:
  • محدث
  • السعر $0
  • مصنفة لـ 13+ أعوام
سرعة جيدة بدون فيروسات!

من خلال هذا المقال يمكنك تنزيل بيور تيوبر مهكر النسخة المدفوعة مجانًا/بدون إعلانات روابط تنزيل آمنة ومباشرة محدثة إلى أحدث إصدار!