عن الموقع

كانت مهمة WIKOLES منذ أن تم إطلاقة هي إنشاء مساحة خاصة للغاية بها الكثير من الأشياء الممتعة للقراءة والتحميل، ولا نريد أن نصبح الموقع الأكثر زيارة أو الأسرع، لذلك نرحب بالجميع.

هل تصدق؟ نحن الشباب الشغوف المتحمس قمنا بالبحث وإنشاء هذا الموقع بدءًا من الرقم صفر وقد عملنا بجد وخصصنا الوقت والمال لبناء ساحة مشتركة لك ولأنفسنا أيضًا.

ويكوليس فقط للمتعة

تم إعداد WIKOLES وفقًا للمعيار الرئيسي وهو المرح والمتعة، لذا فإن المقالات الموجودة على موقع الويب هذا تتميز دائمًا بالمرح والدعابة :) ، أثناء القراءة إذا رأيت المقالات والمحتويات السلبية فيرجى إبلاغنا بذلك من خلال استخدام نموذج الإتصال بنا. نود أن نقرأ جميع تعليقاتك وملاحظاتك علي ما نقوم بنشرة علي هذه المساحة الحرة عن طريق الإنضمام لنا علي قناة Telegram @wikoles حيث نسمعك ونجيب.

مبدع وبسيط وواعي

يمكنك أن ترى WIKOLES بسيط من الواجهة ولكن ما نريده هو تقديم أفضل المعلومات بسرعة، لذلك نحاول دائمًا ضمان التالي:

  • يجب أن تكون المعلومات صحيحة.
  • المحتوى يذهب مباشرة إلى المشكلة وليس متفشي.
  • عرض مركزي وتعزيز المحتوى.
  • السرعة هي الأولوية القصوى.

نرحب دائما بالأعضاء الجدد

من يوم التأسيس، يتكون فريق WIKOLES من 4 – 5 أفراد. نحن نعلم أننا لسنا كافيين فقط لإنشاء مساحة مفتوحة وخاصة كمهمة لذلك يحتاج WIKOLES دائمًا إلى مساهمات من المجتمع. يرحب ويكوليس دائمًا بمن يحبون الكتابة ويحبون التكنولوجيا لتطوير WIKOLES معنا. مع ويكوليس سيكون لديك أيضًا مساحتك الخاصة المفتوحة للتعبير عن شخصيتك بأكثر الطرق راحة. لن تضطر أبدًا إلى كتابة أمر بطريقة أو بنية تقليدية.

يجب أن تكون دائمًا على طبيعتك ، هذا ما نريده.

مجرد البداية

من الآن فصاعدًا ، نعلم أنه من الصعب تشغيل موقع ويب وتطويره. على كل حال، هذه هي البداية فقط. نأمل أن يكون هذا الطريق شائكًا بعض الشيء (على الرغم من معرفته كثيرًا) ولكن نأمل أن يكون كل مجاملة أو تشجيع مثل “واجهتك جميلة” أو مجرد تعليق هو طاقة كافية لنا لمواصلة هذه الرحلة.