تحميل لعبة لوردس موبايل مهكرة أموال وجواهر مجاناً لـ Android

  • ميزات VIP
  • 2.65
  • 700MB
روابط التحميل

تم التحديث إلى الإصدار 2.65 منذ شهر واحد

عند لعب أي لعبة فإن السبب الوحيد الذي يزعجنا هو طريقة اللعب وجودة رسومات هذه اللعبة. إذا كنت من عشاق الالعاب الإستراتيجية ، يمكننا أن نؤكد لك أن لعبة Lords Mobile لن تخيب ظنك أبداً. سعي مطوري هذه اللعبة علي جعلها أكثر تكتيكية توجهاً نحو الحرب وأضافوا إليها بعض الرسومات الجميلة التي ستأخذ أنفاس كل لاعب. لذلك قررنا البحث بعمك أكثر لمعرفة المزيد عن لوردس موبايل المهكرة التي يمكنها فتح العديد من الميزات الإضافية والتي يتعين عليك دفع الكثير من المال مقابلها. هنا يمكنك الحصول عليها مجاناً ، بالإضافة إلى جميع المعلومات الضرورية حول هذه اللعبة.

لوردس موبايل مهكرة

أصبحت الألعاب التي يشارك فيها ملوك وإمبراطوريات وممالك وجيوش الذين يقاتلون للدفاع عن لقبهم مشهورة جدًا. وبالحديث عن أحد هذه الألعاب المشهورة فإن Lords Mobile تمكنت من الحصول على أكثر من 100 مليون عملية تنزيل حتي وقتنا هذا ، لذا يمكنك أن تقول بحزم مدى شعبية هذه اللعبة من منظور كل لاعب. يطور المطورون لعبة لوردس موبايل مهكرة بشكل دوري ومستمر للاستمتاع بالرسومات الجميلة واللعب الرائع دون أي انقطاع. هناك عدد قليل جدًا من الألعاب على متجر بلاي ستور التي ستبقيك مدمنها لفترة طويلة ، لوردس موبايل هي واحدة من تلك الألعاب.

تتمثل مزايا استخدام لوردس موبايل مهكرة في منحك تجربة مثيرة لمدى روعة هذه اللعبة ، وهناك بديل لهذا الإصدار. المطورين الذين يقفون وراء إصدار Lords Mobile المهكرة يعملون بشكل رائع علي تطوير هذا الإصدار بشكل دوري ومستمر. يرغب الناس في الوقت الحاضر في الاستمتاع بلعبة إستراتيجية ممتازة أكثر من أي نوع آخر من الألعاب. لهذا السبب هناك طلب كبير من مستخدمينا على النسخة المهكرة من لوردس موبايل.

جذبت Lords mobile الملايين من المستخدمين في جميع أنحاء العالم لأنها سلسة وغير معقدة ولا تتطلب هاتفًا ذكيًا يعمل بشكل متطور للعب. تحتاج إلى الذهاب إلى playstore ، والنقر فوق “تثبيت” ، وسيكون كل شيء متاحًا لك مباشرةً. كان من المفترض أن تكون هذه اللعبة مجرد بديل لـ كلاش اوف كلانس مهكرة ، باتل رويال ، لكن الناس كانوا يميلون إليها أكثر من الألعاب الأخرى. لذلك إذا كنت تتساءل أيضًا عن كيفية استخدام لوردس موبايل مهكرة ، فأنت في المكان الصحيح.

لوردس موبايل مهكرة 2022

Lords Mobile مهكرة هي لعبة حرب إستراتيجية اونلاين اكتسبت شعبية كبيرة بسبب طريقة لعبها الفريدة وصورها المذهلة. الناس أصبحت تفضل ألعاب الحركة أكثر من العاب السباقات ، لأن جودة هذه الألعاب في الوقت الحاضر قد تطورت كثيرًا عن سابق.

أضافت Lords Mobile أيضًا المزيد من الحركة والاستراتيجية والشخصيات الفريدة إلى طريقة لعبهم ، مما يجعلها واحدة من أكبر ألعاب MMO التي يلعبها المستخدمون في جميع أنحاء العالم. تخيل أنك قائد جيش وتتحمل مسؤولية الدفاع عن المملكة من السقوط ضد كل قوى الشر ؟. حسنًا ، لقد جذبت هذه اللعبة العديد من المستخدمين ، وأنت أيضاً كن حريصًا على الاستمتاع بها بالتأكيد.

أهم ميزات لعبة لوردس موبايل مهكرة 2022

Lords Mobile مهكرة هي لعبة اندرويد مجانية تتكون من مزايا مجانية وأخرى مدفوعة. يمكن أن تساعدك هذه الميزات المدفوعة في مضاعفة عدد موارد الأحداث والهدايا ، وكسب أحدث القوات كمكافآت والعديد من الأبطال والتحالفات الحالية. لذلك إذا كنت تريد تجربة كل هذه الميزات مجانًا ، فقم بتنزيل Lords Mobile مهكرة مجاناً من خلال موقعنا ويكوليس واستمتع بها.

1. بناء مملكتك

أنت ملك المملكة في لعبة MMO هذه. لذلك سيكون هناك الكثير من الأشياء التي ستحدث قبل أن تبدأ اللعبة. المملكة تسقط والناس يفقدون الأمل في كيفية بقائهم على قيد الحياة. أنت الآن قائد الجيش وعليك الدفاع بكل ما أوتيت من قوة للحفاظ على اللقب من خلال تدريب وتوظيف النوع المناسب من القوات ، كل ما عليك فعله هو بناء مملكتك من خلال إضافة الأشخاص المناسبين في المكان المناسب ليجعلك أكثر تميزًا ويزيد من ثقتك بنفسك. جذبت لوردس موبايل مهكرة العديد من المستخدمين لأنهم يشعرون بأنهم أكثر ارتباطًا بفكرة اللعبة الأصلية.

2. توفر وتشكيل القوات المختلفة

في لوردس موبايل مهكرة لديك القدرة على اختيار قواتك للمعركة القادمة. عدوك جاهز بالفعل وعلي أهبة الاستعداد لتدمير مملكتك ، لكن القوات التي دربتها ستخوض معركة شديدة ضدهم. سيكون هناك 4 و 6 أنواع من القوات المتاحة في هذه اللعبة. يعد تشكيل القوات أمرًا ضروريًا للغاية ، لذا تأكد من إنشاء الأنواع المناسبة من القوات للقادم لأنه سيحدد ما إذا كانت مملكتك ستبقى على قيد الحياة أم لا.

3. فريق الأبطال الأقوياء

سيكون هناك خمسة أنواع مختلفة من الأبطال الأقوياء الذين سيقاتلون ضد اللاعبين الكبار في لوردس موبايل مهكرة. تقدم لك النسخة المهكرة من Lords Mobile APK مجموعة أكثر تنوعًا من الخيارات هنا. يمكنك اختيار خمس شخصيات مختلفة للقتال ضد أقوى عدو اختاره خصمك ومنحهم قتالًا شديدًا. يحتاج هذا الفريق من الأبطال الأقوياء إلى أن يتم تكوينه بشكل استراتيجي لأنهم سيغيرون في النهاية مسار اللعبة.

4. بناء التحالفات مع الآخرين

لا يمكنك الفوز بأهم الحروب بمفردك. ستحتاج إلى الكثير من القوات المختلفة ولديك تعاون جيد مع الفرق الأخرى. لذلك هنا في هذه الميزة ، يمكنك بناء تحالفات جديدة مع الآخرين والدخول في منافسة حروب النقابات ، ومعارك المملكة ضد المملكة ، ومعارك العائلة المالكة. هناك جوانب عديدة لبناء تحالفات كبيرة ومحاربة أعدائك بقوة أكثر بروزًا لا يمكننا تخيل القيام بها بمفردنا.

5. رسومات مذهلة ثلاثية الأبعاد

ستدهشك الجودة المرئية للمعارك. على الرغم من أن ألعاب MMO تشتهر بالمرئيات الجيدة ، إلا أن النسخة المهكرة من Lords mobile APK قد تمنح جميع الألعاب الأخرى منافسة قوية. يمكنك أن ترى مدى اختلاف اللعبة عن بقيتها من الألعاب. يمكن أن تمنحك الإستراتيجية الواقعية الموجهة نحو العمل إذا تم تنفيذها بشكل صحيح ، الكثير من الانتصارات في المعركة. تمكن المطورون من الحفاظ على الجودة حتى بعد إضافة العديد من الميزات الجيدة مثل الانضمام إلى المجتمع عبر الإنترنت ، مما يسمح لك بلعب اللعبة مع الآلاف من اللاعبين الآخرين.

6. أذهل كل منافسيك بهجوم محسن + 15%

واحدة من أكثر الإضافات المتميزة في النسخة المهكرة من Lords Mobile هي الهجوم المحسّن بنسبة 15٪. وفقًا لذلك ، يمكنك تدمير جميع قوات خصمك بشكل أكثر قوة وراحة من الإصدار الرسمي للعبة. إذا كنت تريد نفس الميزة في الإصدار الرسمي ، فستحتاج إلى إنفاق الكثير من الأموال بناء علي حاجاتك ، في حين أنها مجانية في نسختنا المعاد إنشاؤها لوردس موبايل مهكرة.

7. تمتع بأسرع إنتاج للموارد + 25%

لعبة لوردس موبايل مجانية ، ولن تتطلب أي أموال لمهاجمة القوات ولعب تحديات النقابة. ولكن ، إذا كنت تريد أموالًا افتراضية داخل اللعبة ، وعددًا أكبر من الألوية ، فستحتاج إلى تحسين سرعة إنتاج المباني والمعارض العسكرية. تتطلب هذه العملية عددًا كبيرًا من الماس لكل زيادة في المائة ، بينما على العكس من ذلك ، نوفر لك زيادة في الإنتاج بنسبة 25٪ مجانًا باستخدام لوردس موبايل مهكرة. لذا فقط اذهب للأسفل وقم بتنزيله !!!

8. لوردس موبايل مهكرة ضد الحظر

إنه أفضل جزء من اللعبة في هذه النسخة المهكرة الذي تنتظرها ، لفترة طويلة. Lords Mobile مهكرة Apk عبارة عن لعبة ترفيهية مضادة للحظر تضمن لك أمان حسابك بنسبة 100٪. لذا إذا كنت قلقًا بشأن استخدام حسابك الأصلي في هذا الإصدار ، فالرجاء عدم الشعور بالتوتر. العبها بقوة واربح كل الممالك بميزاتها التي لا تشوبها شائبة.

3.7 (281)
معلومات إضافية من Google Play:
  • اسم التطبيق Lords Mobile
  • آخر تحديث 2 نوفمبر، 2021
  • المطور IGG.COM
  • اسم الحزمة com.igg.android.lordsmobile
سرعة جيدة ولا فيروسات!

تم فحص هذا الملف باستخدام VirusTotal باستخدام أكثر من 70 منتجًا مختلفًا من برامج مكافحة الفيروسات ولم يتم اكتشاف أي تهديدات. من المحتمل جدًا أن يكون هذا البرنامج نظيفًا وآمنًا للاستخدام.