تنزيل شير مي – ShareMe تطبيق مشاركة الملفات أحدث إصدار 2022 برابط مباشر

تنزيل شير مي
  • Android 5.0 +
  • الإصدار: 3.18.04
  • 7.8M
تنزيل مجاني

تم التحديث إلى الإصدار 3.18.04

Xiaomi Inc

ShareMe هو تطبيق شائع لمشاركة الملفات ونقل البيانات حيث يمكنك إرسال واستقبال كمية هائلة من البيانات في نفس الوقت. يعتبر شير مي تطبيق مشاركة التطبيقات مجاني ينقل بياناتك بسرعة البرق. يمكن تقديم تطبيق المشاركة هذا كتطبيق رائد يقدم تسهيلات فريدة من نوعها من تطبيق مشاركة ملفات نموذجي. يتم تقديم ShareMe من قبل شركة Xiaomi Inc. الشهيرة.

شير مي مهكر 2022

من المتوقع أن تكون قد سمعت عن شركة Xiaomi. هناك أكثر من 500 مليون تنزيل لتطبيق نقل ومشاركة البيانات ShareMe مما يثبت أنه فاز بقلوب حشد كبير من المستخدمين. تم إصدار ShareMe في عام 2017 بمزايا وميزات فريدة وخاصة.

ما هو تطبيق المشاركة ShareMe؟

يدعم شير مي مجموعة كبيرة من هواتف Android مثل Xiaomi و Samsung و Oppo و OnePlus و Vivo و LG و RealMe وغيرها الكثير. ShareMe هو تطبيق مفيد للمستخدمين الراغبين في إرسال كميات كبيرة من الملفات أو البيانات. عندما يتعلق الأمر بجودة البيانات ، فإن تطبيق مشاركة الملفات والتطبيقات شير مي هو أكثر تطبيقات النقل شيوعًا التي تساعد على إرسال بيانات عالية الجودة بين المستخدمين. برنامج المشاركة هذا ينقل البيانات بسرعة عالية ويبلغ الوقت المستغرق في نقل ملف إلى الجهاز الآخر حوالي 50 ميجابت في الثانية.

ميزات تطبيق المشاركة شير مي

مشاركة جميع أنواع الملفات بسرعة البرق

تطبيق المشاركة هذا أسرع 200 مرة من نقل البيانات عن طريق Bluetooth. أعلى سرعة لـ شير مي هي 50 ميجابت في الثانية مما يعني أن هذا يفوق قدرة البلوتوث في مشاركة الملفات بالتالي يمكنك مشاركة الملفات الكبيرة ذات السعة الكبيرة بواسطة شير مي بسهولة. من المستحيل تمامًا مشاركة الملفات الضخمة في غضون ثوانٍ باستخدام تطبيقات نقل البيانات الأخرى. ومع ذلك ، عندما يتعلق الأمر ببرنامج مشاركة التطبيقات ShareMe ، يمكنك مشاركة أي ملف بأي سعة في غضون ثوان.

يدعم مجموعة كبيرة من أنواع الملفات

يمكن للمستخدم نقل أنواع مختلفة من الملفات أو مشاركتها مثل الموسيقى والصور والمستندات ومقاطع الفيديو وملفات PDF والتطبيقات وأي ملفات أخرى باستخدام برنامج مشاركة التطبيقات النقل هذا.

يمكن مشاركة الملفات الكبيرة ذات السعة الكبيرة واستلامها في غضون ثوانٍ. لن يتعطل هاتفك عند محاولة مشاركة هذه الأنواع من الملفات. لذلك يمكنك بسهولة نقل هذه الملفات في غضون وقت قصير مثل الثواني.

يمكن مشاركة ملفات متعددة بنقرة واحدة. يمكنك إرسال العديد من الملفات والمجلدات في نفس الوقت. قد تكون هذه الوظيفة مريحة للمستخدم لأنه لا يحتاج إلى إضاعة الوقت في إرسال الملفات والمجلدات واحدًا تلو الآخر حيث يمكنه توفير الوقت عندما يقوم بإرسال أنواع مختلفة من الملفات في نفس الوقت.

يمكن مشاركة مقاطع الفيديو ذات الدقة العالية مثل HD و Ultra HD باستخدام شير مي. لن تكون هناك خسارة في الجودة عندما يتلقى الشخص الآخر مقاطع الفيديو. لذلك ، يمكن للشخص الذي يستقبل مقاطع الفيديو مشاهدتها بدقة عالية.

يمكن أيضاً إرسال أي تنسيق فيديو أو صورة مثل png و jpg و BMP و raw إلخ… من جهاز إلى آخر دون ضغط أو فقد جودة الصورة. إلى جانب ذلك ، من خلال شير مي ، يمكنك نقل أو استلام أي تنسيقات ملفات خاصة مثل مستندات HTML وملفات Adobe وصور IOS وغيرها الكثير.

مشاركة الملفات في وضع عدم الاتصال

مشاركة الملفات دون اتصال بالإنترنت أو استخدام بيانات الهاتف المحمول. تطبيق شير مي لديه أداة نقل ملفات P2P حيث يمكنك إرسال واستقبال الملفات أو المجلدات دون اتصال بالإنترنت. يمكنك تطبيق المشاركة هذا من إرسال أو استقبال الملفات أو البيانات في أي مكان وفي أي وقت.

يدعم شير مي العديد من الأنظمة

يدعم برنامج شير مي 2022 العديد من أنظمة التشغيل المختلفة مثل Android و MAC و Windows و IOS وخاصة هواتف اندرويد مثل Xiaomi و Samsung و Oppo و OnePlus و Vivo و LG و RealMe وغيرها الكثير.

بشكل عام ، في العديد من تطبيقات نقل البيانات ، من المستحيل تمامًا مشاركة البيانات والملفات عبر الأنظمة الأساسية ولكن باستخدام شير مي ، يمكنك بسهولة مشاركة الملفات بين الأنظمة الأساسية المشتركة. كمثال ، يمكنك مشاركة الملفات بين هواتف IOS و Android.

واجهة سهلة الاستخدام لتطبيق شير مي

يحصل التطبيق على واجهة سهلة الاستخدام مع خيارات الفتح والعرض والتثبيت. وبالتالي ، يمكن لأي مبتدئ استخدام التطبيق دون عناء لأن ShareMe هو تطبيق سهل الاستخدام. علاوة على ذلك ، في أي حال ، إذا تمت مقاطعة عملية النقل الخاصة بك بسبب مشكلة ما ، فلن تحتاج إلى البدء مرة أخرى ، يمكنك الاستئناف من المكان الذي توقفت فيه. 

تسيء العديد من تطبيقات مشاركة البيانات توجيه المستخدمين ، ولكن عند استخدام Share Me ، لا توجد أزرار وميزات غير مرغوب فيها وغير ضرورية تزعج المستخدم كما هو الحال في تطبيق شير ات علي سبيل المثال. سيتم تسهيل الشيء الدقيق الذي يحتاج المستخدم إلى القيام به بواسطة التطبيق دون أي مشكلة.

مدير ملفات قوي وذكي

تم إنشاء مدير الملفات في شير مي 2022 بأداة إضافية يمكنها الفرز والبحث عن الملفات. وبالتالي ، فهو يساعد المستخدمين على الوصول إلى الملفات التي يجب إرسالها إلى الجهاز أو الشريك الآخر.

عند استخدام ShareMe ، لا يتعين عليك استخدام مدير ملفات منفصل نظرًا لوجود مدير ملفات فائق الذكاء يحمل في ثناياه عوامل في شير مي. سيتم تنظيم جميع الملفات الموجودة داخل هاتفك بواسطته كمساعدة لك.

الى جانب ذلك ، يمكنك عرض ومشاركة الملفات بشكل منفصل. لذلك ، لا تفوتك الملفات أو الصور التي يجب إرسالها ويمكن أن تحدد بشكل صحيح الأشياء التي ترسلها إلى الطرف الآخر.

لن تستهلك مساحة تخزين إضافية أثناء نقل البيانات لأنه لن يكون هناك ازدواجية في الملفات. مع التكنولوجيا الذكية لتنظيم الملفات ، لن يكون هناك أي تكرار.

يدعم تطبيق شير مي مشاركة أي ملف بأي نوع أو حجم. وبالتالي ، يمكنك مشاركة الملفات مع الآخرين بغض النظر عن حجم الملف أو نوعه.

داعم للغات متعددة

ShareMe يدعم أكثر من 70 لغة وبعض اللغات هي البنغالية والصينية والإنجليزية والإسبانية والبرتغالية واللاتينية والإندونيسية والكورية واليابانية والفرنسية والعربية واليونانية وغيرها الكثير.

أدوات النقل الذكية من ShareMe

لا داعي للقلق بشأن فقد بياناتك المهمة عند شراء هاتف جديد أو الانتقال إليه. مع هذا التطبيق شير مي ، يمكنك إرسال واستقبال الملفات إلى الأجهزة بسهولة وبسرعة كبيرة. يمكنك أيضاً نقل أي نوع من الملفات مثل الصور والرسائل النصية وجهات الاتصال ومقاطع الفيديو والأغاني والتطبيقات والمستندات وغيرها الكثير باستخدام تطبيق النقل الشائع هذا ، ShareMe. يمكنك استعادة نسخة احتياطية كاملة من بياناتك المهمة إلى هاتفك أو جهازك الجديد باستخدام برنامج مشاركة التطبيقات والملفات هذا.

يوفر لك تطبيق المشاركة ShareMe إمكانية مشاركة أي بيانات بنقرة واحدة. من السهل إنشاء اتصال بين المرسل والمستقبل. علاوة على ذلك ، يمكنك مشاركة أي عدد من الملفات بلمسة واحدة. يمكنك حتى توصيل الجهاز الآخر بسهولة باستخدام رمز الاستجابة السريعة.

شير مي بدون إعلانات

ShareMe هو تطبيق نقل الملفات المجاني الوحيد بدون إعلانات. لا يتعين عليك شراء إصدارات مدفوعة عن طريق إجراء مدفوعات للتخلص من الإعلانات المزعجة. يمكنك الآن إرسال واستقبال أي عدد من الملفات والمجلدات والصور ومقاطع الفيديو بدون قيود وبدون عناء. هذه إحدى التسهيلات الفريدة لـ شير مي نظرًا لأن العديد من تطبيقات نقل الملفات الأخرى تزعجك عن طريق بث الإعلانات بين عمليات نقل الملفات. ليس لديك هذه الاضطرابات مع هذا التطبيق. ما عليك سوى الجلوس والانتظار لثانية واحدة حتى تصل ملفاتك بسلاسة إلى الشريك الآخر.

الأسئلة الشائعة المتعلقة بتطبيق شير مي

[faq post_id=”18556″]

تنزيل تطبيق شير مي أحدث إصدار مجانًا لهواتف Android

باختصار ، يعد ShareMe تطبيقًا مناسبًا للغاية لأولئك الذين يحتاجون إلى مشاركة الملفات بشكل مستمر ، سواء في وضع عدم الاتصال أو عبر الإنترنت ، يمكنه أيضاً التعامل مع جميع أنواع وأحجام الملفات. قم بتنزيل هذا التطبيق واستخدامه للحصول على تجربة رائعة.

تطبيقات مهكرة
4.7 (90)
معلومات إضافية:
  • محدث
  • السعر $0
  • مصنفة لـ 3+ أعوام
سرعة جيدة بدون فيروسات!

من خلال هذا المقال يمكنك تنزيل شير مي كل شيء مفتوح روابط تنزيل آمنة ومباشرة محدثة إلى أحدث إصدار!