تنزيل واتساب بلس ضد الحظر أحدث إصدار 2022 مجانًا لهواتف Android

واتس اب بلس
  • Android 4.4 +
  • الإصدار: 14.10
  • 51MB
تنزيل مجاني (51MB)

تم التحديث إلى الإصدار 14.10

AlexMods

في الوقت الحاضر يستخدم كل مستخدمي الهواتف الذكية تطبيق WhatsApp في حياتهم اليومية لأنه يأتي مع ميزات رائعة جدًا. ولكن، إذا كنت من محبي Android وتريد استخدام المزيد من الميزات، فأنت بالتأكيد بحاجة إلى تجربة واتساب بلس. اليوم سنوفر جميع ميزات هذا التطبيق الرائع ورابط التنزيل لتثبيت واتس اب بلس مجانًا.

تنزيل واتساب بلس

الآن، أكثر من 1.6 مليار شخص يستخدمون واتساب ماسنجر كتطبيق أساسي للتواصل مع الآخرين حول العالم، وأنا متأكد من أنك تستخدم تطبيق المراسلة هذا أيضًا. لكن تطبيق Whatsapp الرسمي به الكثير من القيود مثل أنه لا يمكنك تخصيص أي شيء. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المرونة والتخصيص، فقم بتنزيل واتس اب بلس وتثبيته على جهاز Android الخاص بك.

قد تكون مهتمًا باستخدام WhatsApp Plus APK على جهاز Android الخاص بك، ولكن عليك أن تعرف أن مطور واتس اب الرسمي تخلي مسؤوليتها تجاه استخدام هذا التطبيق. في الواقع، تم إنشاؤه بواسطة مطورين مستقلين آخرين باستخدام  WhatsApp API. لذلك، يمكنك بسهولة استخدام جميع ميزات WhatsApp الأصلية، ولكنه يوفر أيضًا ميزات إضافية.

ما هو واتساب بلس؟

واتس اب بلس هو نسخة معدلة من تطبيق WhatsApp الرسمي قام FoudMakkad بتطويرها. إذا كنت منزعجًا من القيود المفروضة في التطبيق الرسمي من واتس اب، فأنت بحاجة إلى استخدام واتساب بلس. هذا الإصدار المعدل من التطبيق الرسمي سوف يعزز تجربتك، ويمكنك استخدام الكثير من الميزات المثيرة.

التطبيق غير متوفر في متجر جوجل بلاي. ولكن يمكنك تنزيله من خلال موقعنا Wikoles. بعد تنزيل واتس اب بلس، يمكنك تثبيته على جهاز Android الخاص بك. تأكد أيضًا من أنه متاح فقط للهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل Android. لذلك، إذا كنت تستخدم هاتف ايفون iOS، فأنت بحاجة إلى انتظار إصدار iOS من WhatsApp Plus APK.

لماذا يجب عليك استخدام WhatsApp Plus APK؟

كما تعلم، هذا التطبيق هو نسخة معدلة من التطبيق الأصلي. لكن لماذا يجب عليك استخدامها؟ الجواب على هذا السؤال بسيط؛ للحصول علي المزيد من التجربة المرئية والميزات المثيرة للاهتمام والتي لم تكن موجودة في التطبيق الأصلي. يوفر واتساب بلس حرية التخصيص، مما يسمح لك بتخصيص التطبيق بما يتناسب مع رغبتك ويرضيك. على سبيل المثال، إذا كنت لا تحب التصميم الأخضر للتطبيق الأصلي، فيمكنك تغييره في هذا الإصدار المعدل. هذه الراحة يمكن أن تؤدي إلى رضاك ​​الجمالي.

هذا الإصدار لا يختلف كثيراً عن باقي الإصدارات الأخرى المطورة مثل واتساب جي بي و يو واتساب و واتساب الذهبي وغيرها الكثير من الإصدارات المعدلة، الغرض الوحيد من استخدام تلك التطبيقات هول الحصول علي المزيد من ميزات الخصوصية المذهلة التي توفر تجربة استخدام مختلفة تمامًا عن تلك التي يقدمها التطبيق الأصلي.

ماهي ميزات استخدام واتس اب بلس؟

لماذا تستخدم واتساب الرسمي في حال أنه بإمكانك الحصول علي المزيد من الميزات المذهلة؟ يوفر واتساب بلس العديد من الميزات الفريدة التي لا يمكنك الحصول عليها في WhatsApp الرسمي. نحن هنا لنشارك معك أفضل الميزات الفريدة التي يمكنك الحصول عليها فور تنزيل وتثبيت أحد تطبيقات بلس الفريدة، دعنا نرى ما سوف تحصل عليه بعد تنزيل هذا الإصدار المعدل.

إخفاء آخر ظهور لك

نريد أحيانًا ألا يرى أحد آخر ظهور لنا على التطبيق. أعلم أنه يمكنك الحصول على هذا الإعداد Whatsapp الرسمي، لكن عند استخدامه لن تتمكن أنت أيضًا من رؤية آخر ظهور لجهات الاتصال الخاصة بك. الآن، إذا كنت تريد رؤية آخر ظهور لجهات الاتصال الخاصة بك ولا تريد أن يتمكن الآخرون من رؤية آخر ظهور لك، فأنت بحاجة إلى استخدام واتساب بلس 2022. هذا الإعداد متاح ضمن خيارات الخصوصية التي يوفرها التطبيق.

إخفاء أنك شاهدت حالات الأخرين

في التطبيق الرسمي، إذا رأيت حالة صديقك فيمكنهم رؤية ذلك. الآن، إذا شارك أصدقاؤك حالة فيديو وترغب في عدم معرفتهم من أنك شاهدت الحالة فإن WhatsApp Plus APK سوف يساعدك في هذا الأمر.

إخفاء أنك قرأت الرسالة

عندما تتلقى أي رسالة وتقوم بفتحها وقرأتها، تظهر العلامات الزرقاء للمرسل ليعرف أنك شاهدت رسالته. لكن معظمنا يريد بأن نتلقى الرسالةدون علم المرسل أننا رأيناها. هنا يساعدك WhatsApp Plus في الحصول على هذا الخيار. ميزات فريدة من نوعها، أليس كذلك؟

إظهار العلامات الزرقاء بعد الرد

في بعض الأحيان نتلقى بعض الرسائل ولكن لسبب ما لا يمكننا الرد. عندما تقرأ الرسالة يرى المرسل العلامة الزرقاء التي تؤكد بأنك قرأت رسالته. ولكن إذا كنت تريد إظهار هذه العلامات فقط بعد الرد، ​​يمكنك القيام بذلك باستخدام واتساب بلس 2022 الذي نوفره للتحميل المجاني من خلال هذا المقال. هذا الإعداد مفيد للأشخاص المشغولين.

تغيير المظهر واللون

إذا كنت تشعر بالملل من استخدام المظهر واللون الأخضر وتريد استخدام شيء مختلف، يمكنك استخدام WhatsApp Plus. هنا تحصل على سمات وألوان متعددة، حيث يمكنك تغيير المظهر في أي وقت تريده وبما يتناسب مع رغبتك وزوقك الخاص. أيضا، هناك المزيد من الثيمات التي تأتي إلى المتجر الخاص بالتطبيق يوميًا.

إخفاء جاري الكتابة والتسجيل

عندما نكتب نصًا أو نسجل صوتًا، يمكن للمستقبل رؤية أنك تقوم بكتابة نص أو تسجيل رسالة صوتية. يمكنك أيضًا رؤية نص الإجراء إذا أرسل شخص ما نصًا أو سجلًا صوتيًا. إذا كنت ترغب في إخفاء جاري الكتابة أو تسجيل مقطع صوتي، فيمكنك الإعتماد علي هذا التطبيق، فهي أحد ميزات الخصوصية المذهلة التي يتمتع بها هذا الإصدار.

ميزات حصرية أخرى في واتساب بلس

رسالة بدون رقم حفظ

يتيح لك واتساب بلس إرسال رسائل نصية وصورة وفيديو وصوت حتى مكالمة فيديو إلى شخص ما دون حفظ الرقم. هذه الميزة مفيدة للغاية عندما لا تريد حفظ رقم أي شخص في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك أو شيء من هذا القبيل.

قفل التطبيق

لأسباب أمنية، يمكنك الحصول على نظام قفل التطبيق المدمج في WhatsApp Plus. يمكنك تعيين رمز PIN وكلمة مرور ونمط لقفل التطبيق.

تثبيت المحادثات

يمكنك تثبيت ما يصل إلى 100 محادثة فقط في هذا الإصدار المعدل من واتساب.

تخصيص السمات

يمكنك استخدام المظهر المبني مسبقًا ويمكنك أيضًا تخصيص كل سمة بما يناسبك.

إعادة توجيه الرسائل

في التطبيق الرسمي، يمكنك فقط إعادة إرسال أو توجيه الرسائل إلى خمسة أشخاص أو مجموعات. لكن واتس اب بلس يتيح لك إرسال الرسائل إلى عدد كبير من الأشخاص والمجموعات بنقرة واحدة.

إرسال صور غير محدودة

لا يسمح لك التطبيق الأصلي بإرسال أكثر من 60 صورة مرة واحدة. ولكن هنا يمكنك إرسال أكثر من 60 صورة بنقرة واحدة.

تعطيل العلامة من الرسائل المعاد توجيهها

عندما نعيد توجيه أي صور أو مقاطع فيديو إلى أي شخص أو مجموعة يبين واتساب عن أنه تمت إعادة توجيه هذه الرسالة. يبدو أن الرسالة مشكوك فيها أو يتم إعادة توجيهها عدة مرات من قبل. في WhatsApp Plus، يمكنك بسهولة تعطيل علامة إعادة التوجيه في الرسائل المعاد توجيهها.

الأسئلة الشائعة المتعلقة بتطبيق واتساب بلس

هل من الآمن استخدام واتساب بلس؟

من ناحية البرمجيات الخبيثة والفيدوسات، إنه آمن بنسبة 100٪ للاستخدام على جهاز Android الخاص بك حيث يعمل التطبيق باستخدام WhatsApp API الرسمية.

كيفية تحديث واتس اب بلس؟

يمكنك تحديث التطبيق بسهولة من خلال زيارة هذه المقالة لأننا نقوم بتحديث WhatsApp Plus بانتظام ونوفر أحدث إصدار من التطبيق. يمكنك ببساطة تنزيل وتحديث ملف APK الخاص بك.

هل يمكنني استخدام WhatsApp Plus مع WhatsApp الرسمي؟

الجواب لا. لا يمكنك استخدام WhatsApp Plus مع WhatsApp الرسمي. تحتاج إلى إلغاء تثبيت التطبيق العادي أو إلغاء تنشيطه.

ما الفرق بين واتس اب بلس و واتس اب؟

يقوم فريق WhatsApp الفعلي بإنشاء التطبيق الرسمي، لكن المطور الفردي صنع WhatsApp Plus APK. لذلك، فهم يقدمون ميزات مثيرة أخرى مفقودة في WhatsApp Messenger الرسمي.

تنزيل واتس اب بلس 2022

أنت تعرف بالفعل أن الميزات الفريدة لـ WhatsApp Plus مفقودة في التطبيق الرسمي. إذا كنت مهتمًا حقًا باستخدام تلك الميزات المذكورة في هذا المنشور، فانقر فوق زر التنزيل أدناه. بمجرد تنزيل التطبيق، قم بتثبيته واستخدامه مجانًا.

تطبيقات بلس تطبيقات مهكرة
4 (1588)
معلومات إضافية:
  • محدث 20 مارس، 2022
  • المطور AlexMods
  • مصنفة لـ + أعوام
  • معلومات التهكير المزيد من الخصوصية
سرعة جيدة بدون فيروسات!

تم فحص هذا الملف باستخدام VirusTotal باستخدام أكثر من 70 منتجًا مختلفًا من برامج مكافحة الفيروسات ولم يتم اكتشاف أي تهديدات. من المحتمل جدًا أن يكون هذا البرنامج نظيفًا وآمنًا للاستخدام.